بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة الأستاذ محمد سعيد علي صالح وكيل وزارة التربية والتعليم سابقا إث..." />

رئيس مجلس النواب يعزي في وفاة وكيل وزارة التربية السابق

2020-05-06

بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة الأستاذ محمد سعيد علي صالح وكيل وزارة التربية والتعليم سابقا إثر معاناة طويلة مع المرض وبعد حياة حافلة بالعطاء في مجال التربية والتعليم.

وأشار البركاني في برقية العزاء التي بعثها الى أولاد المرحوم هشام نشوان وعبدالناصر محمد سعيد، وأخيه عصام سعيد علي وكافة افراد أسرتهم، الى العديد من مناقب الفقيد واسهاماته الفاعلة في خدمة الحقل التربوي والتعليم من خلال المناصب التي تقلدها منذ ان عمل مديرا لمدرسة الفارق ومن ثم مديرًا لثانوية تعز الكبرى بمحافظة تعز ومديرا لمكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز ومديرا لمكتب التربية في الحديدة حتى وكيلًا لوزارة التربية والتعليم.

وقال البركاني "لقد خسرنا قامة تربوية عملاقة أسهمت في خدمة الوطن بكل اخلاص وتفانٍ واستطاعت ان تحدث نقلة نوعية في المجال التربوي وتخرج على يده آلاف من القادة الاداريين والسياسين والاطباء والمهندسين ومختلف التخصصات وستظل ادواره راسخة في ذاكرة الأجيال وكافة أبناء المجتمع".

مؤكدًا ان الفقيد يعتبر أحد رواد العمل التربوي في اليمن ، وتشهد له الأجيال التي تخرجت على يديه بصدق مهنيته وإخلاصه لعمله وإسهامه الكبير في تطوير المجال التربوي والتعليمي، علاوة على إسهاماته المجتمعية والإنسانية المتعددة.

معربا عن حزنه العميق في هذا المصاب الحزين، سائلا الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وروضوانه وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.