رئيس مجلس النواب يهاتف رئيس الوزراء ومحافظ عدن

2019-06-10

أجرى رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، اليوم الأحد، اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ،للاطلاع على الأوضاع جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن.

واستمع البركاني من رئيس مجلس الوزراء الى شرح حول الاجراءات التي اتخذتها الحكومة بشأن أضرار وتداعيات الانخفاض الجوي وحالة الامطار الغزيرة التي شهدتها مدينة عدن خلال الساعات الماضية وما ألحقته من خسائر بشرية ومادية.

وأشاد البركاني بالدور الذي قامت به الحكومة ممثلة برئيس الوزراء وقيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن في المتابعة المستمرة لأحوال المواطنين المتضررين، والإجراءات المتخذة وفقا للامكانيات المتاحة في عمليات الانقاذ وإيواء النازحيين ومتابعة عودة الخدمات التي انقطعت بسبب الامطار.

الى ذلك أجرى رئيس مجلس النواب اتصالا هاتفيا بمحافظ عدن احمد سالم ربيع علي وأمين عام المجلس المحلي بدر معاون، وأطلع منهما عن مجمل الاوضاع التي خلفتها الامطار الغزيرة والمستمرة والإجراءات التي اتخذتها الحكومة والسلطة المحلية لإحتواء الكارثة في مختلف الجوانب، مشيدا بالجهود الرسمية والمجتمعية التي بذلت بشكل عاجل لإنقاذ المتضررين والتخفيف من معاناتهم.