البركاني يهنئ نظيره السعودي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، برقية تهنئة إلى رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ، هنأه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وجاء في برقية التهنئة:

 

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يسرني وزملائي أعضاء مجلس النواب بالجمهورية اليمنية أن نتوجه إليكم بأطيب التهاني وأصدق الأمنيات بهذه المناسبة الدينية العظيم التي نتضرع فيها إلى الله سبحانه وتعالى أن يعيدها علينا وعليكم وعلى بلداننا وأمتنا العربية والإسلامية بالخير والبركات والأمن والاستقرار.

كما أتوجه من خلالكم بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات إلى قيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء سمو الأمير/ محمد بن سلمان وإلى حكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة.

ولا يفوتني بهذه المناسبة أن أعبر عن تقديرنا للجهود الأخوية الصادقة التي تبذلها المملكة العربية السعودية في مختلف الجوانب مع اشقائهم في اليمن بظل الوضع الذي يعيشه شعبنا نتيجة انقلاب مليشيات الحوثي على السلطة المدعومة من قبل إيران.

إننا نقدر عالياً كل الموقف والدعم والمساندة التي تقدمها المملكة العربية السعودية والتي تؤكد عمق الأواصر الأخوية المتينة بين شعبينا الشقيقين.

متمنين لمعاليكم موفور الصحة والسعادة ولبلدكم دوام التقدم والازدهار .

وتقبلوا أصدق تحياتي وتمنياتي الطيبة…

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى