رئيس مجلس النواب يعزي رئيس مجلس الشورى السعودي في ضحايا حادث سقوط مروحية أرامكو

بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، برقية عزاء ومواساة إلى معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، رئيس الاتحاد البرلماني العربي، ورئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ؛ عبر فيها، عن خالص التعازي وصادق المواساة في ضحايا حادث سقوط الطائرة المروحية التابعة لشركة أرامكو شرقي المملكة، والذي أسفر عن وفاة عدد من العاملين أثناء أدائهم واجبهم الوطني.

فيما يلي نص البرقية:

معالي الأخ العزيز / الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس الاتحاد البرلماني العربي، ورئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.    المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

ببالغ الحزن والأسى، بلغنا نبأ حادث سقوط الطائرة المروحية التابعة لشركة أرامكو شرقي المملكة العربية السعودية الشقيقة.. ذلك الحادث الأليم الذي أودى بأرواحٍ كانت تؤدي واجبها الوطني في ميادين العمل.

وإن هذا الحادث يمس وجداننا كما يمس وجدان أشقائنا في المملكة العربية السعودية، لأن روابط الأخوة الصادقة تجعل الأحزان مشتركة، كما تجعل المصير واحداً والآمال واحدة.

إننا وبهذا المصاب، نتوجه إليكم، وإلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، مليكاً وقيادةً وحكومةً وشعباً، وإلى أسر الضحايا وذويهم، بخالص التعازي وصادق المواساة.. سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته .. وأن يحفظ المملكة، ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.

إنا لله وإنا إليه راجعون…

سلطان بن سعيد البركاني

رئيس مجلس النواب

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى