رئيس مجلس النواب يغادر باكو بعد مشاركته في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي

غادر رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، والوفد المشارك معه، أعضاء مجلس النواب، عبدالوهاب معوضة، علي حسين العنسي، عبدالله الخلاقي، ومحمد الشرفي، العاصمة الأذربيجانية باكو، عقب مشاركته في أعمال الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، التي عقدت خلال الفترة من 22 إلى 25 يونيو، بمشاركة واسعة من رؤساء البرلمانات والوفود البرلمانية للدول الأعضاء.

 

وكان في وداعه بمطار حيدر علييف الدولي عضوا المجلس الوطني الأذربيجاني، بهروز بهراموف، وإيفاز قربانوف.

 

كما عبر رئيس المجلس عن خالص تقديره للجمهورية الأذربيجانية على كرم الضيافة والاستقبال، مشيداً بحسن تنظيم المؤتمر ونجاحهم في تسيير أعماله، بما يسهم في تعزيز التعاون البرلماني بين الدول الإسلامية، وخدمة القضايا المشتركة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، في ظل التطورات والمتغيرات المتسارعة التي تشهدها المنطقة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى