البركاني ينعي بوفاة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي

نعى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم الخميس، ببالغ الحزن وعظيم المواساة، رحيل الرئيس المشير عبدربه منصور هادي، الذي انتقل إلى جوار ربّه بعد مسيرةٍ وطنيةٍ حافلةٍ بالعطاء والكفاح، كرّسها في خدمة الوطن، والدفاع عن الجمهورية، وصون الثوابت الوطنية.

 

جاء فيه :

ببالغ الحزن والأسى، أنعى الأخ والصديق الرئيس عبدربه منصور هادي، الذي جمعتني به رحلةٌ طويلة من العمل الوطني والسياسي، وامتدت بيننا وشائجُ الصداقة ورفقةُ المسؤولية عبر عقودٍ من العمل المشترك في المؤتمر الشعبي العام، وفي محطات العمل السياسي والاستحقاقات الانتخابية النيابية والرئاسية، وصولاً إلى سنوات العمل في مؤسسات الدولة، حيث جمعتنا هموم الوطن وتحدياته الثقيلة.

لقد عرفتُه عن قرب؛ رجلاً هادئاً في طبعه، صبوراً في الشدائد، قليلَ الادعاء، كبيرَ الاحتمال، يحمل أعباء المسؤولية في ظروفٍ بالغة التعقيد، ويواجه من منعطفات اليمن ما تنوء بحمله الجبال.

وفي لحظات الفقد، تتداعى الذكريات الإنسانية قبل المواقف السياسية؛ ذكرياتُ الحوار الطويل، والعمل المضني، وتفاصيلُ سنواتٍ صنعتها الصداقةُ وتقلباتُ الزمن وأعباءُ الدولة، فكان، رحمه الله، واحداً من أبناء اليمن الذين ارتبطت أسماؤهم بمرحلةٍ استثنائية من تاريخ الوطن.

وإني، إذ أعزّي نفسي بهذا المصاب، أتقدم بخالص التعازي وعظيم المواساة إلى أبنائه الكرام، وجميع أفراد أسرته وآل هادي، وإلى كل محبيه ورفاق دربه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى